الخميس , أكتوبر 18 2018
الرئيسية / الدوري الألماني / بالفيديو.. بايرن ميونخ يسحق فرايبورج بخماسية مع عودة هاينكس

بالفيديو.. بايرن ميونخ يسحق فرايبورج بخماسية مع عودة هاينكس

فاز نادي بايرن ميونيخ على ضيفه فرايبورج بخماسية نظيفة مساء السبت 14-10-2017 في أول مباراة تحت قيادة يوب هاينكس على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وسجل أهداف البايرن كل من، جوليان شوستر بالخطأ في مرماه (8)، وكينجسلي كومان (42)، وتياجو ألكانتارا (63)، وروبيرت ليفاندوفسكي (75)، وجوشوا كيميتش (93).

اهداف مباراة بايرن ميونخ 5-0 فرايبورج 

وارتفع رصيد بايرن ميونيخ إلى 17 نقطة، في المركز الثاني بسلم ترتيب البوندسليجا، فيما تجمد رصيد فرايبورج عند 7 نقاط، في المركز السادس عشر.

وبدأ بايرن المباراة بضغط هجومي كبير بحثًا عن الهدف الأول، في المقابل لجأ لاعبو فرايبورج للدفاع، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة الخاطفة.

وكاد الفريق الضيف أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة السادسة، بعد تمريرة خاطئة من جوشوا كيميتش، ظهير بايرن ميونيخ، استغلها ريان كينت الذي انفرد بالمرمى وسدد كرة أرضية، على يسار الحارس سفين أولريتش، الذي تمكن من إبعادها بقدمه.

وفي نفس الدقيقة ارتدت الهجمة إلى بايرن ميونيخ، حيث اخترق آريين روبن دفاعات فرايبورج، بعد تبادل الكرة مع توماس مولر، قبل أن يسدد في حارس فرايبورج.

وتقدم بايرن ميونيخ في الدقيقة 8، عبر جوليان شوستر مدافع فرايبورج، الذي فشل في إبعاد عرضية دافيد ألابا، لتسكن شباك فريقه بالخطأ.

وواصل بايرن هجومه، حيث شهدت الدقيقة الـ10 تسديدة قوية من تياجو ألكانتارا، من خارج منطقة الجزاء، إلا أن أليكساندر شفولو، حارس فرايبورج، تألق وأبعد الكرة.

وفي هجمة خطيرة لبايرن في الدقيقة 20، سدد كيينجسلي كومان كرة من الرواق الأيسر، إلا أن تسديدته جاءت ضعيفة ليمسكها الحارس.

ومن تمريرة خاطئة لتوماس مولر، في وسط الملعب، استغلها لاعبو فرايبورج في تنفيذ هجمة مرتدة مثالية، إذ أرسل كريستيان جونتر، عرضية متقنة لمايك فرانتز، الذي مرت رأسيته بجوار القائم الأيسر للبايرن، بسنتيمترات قليلة.

وأحرز كومان الهدف الثاني في الدقيقة 42، بعدما استغل تسديدة روبن العائدة من الحارس، ليضعها في الشباك برأسية طائرة.

وأهدر روبيرت ليفاندوفسكي فرصة تسجيل الهدف الثالث للبايرن، في الدقيقة 46، بعدما استغل تعثر مدافع فرايبورج، إلا أنه تباطأ في التسديد.

واخترق روبن من الجهة اليمنى إلى العمق، قبل أن يسدد كرة أرضية قوية في الدقيقة 55، إلا أنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وتراجع حكم المباراة عن احتساب ضربة جزاء للفريق البافاري، في الدقيقة 60؛ بعدما لمست عرضية كيميتش يد كاجلار سويونكو، حيث اعتمد على تقنية الفيديو ليحتسبها ضربة ركنية في النهاية.

وسجل تياجو ألكانتارا الهدف الثالث للبايرن في الدقيقة 63، بعدما أطلق تسديدة رائعة فشل حارس فرايبورج في إبعادها.

و سجل روبيرت ليفاندوفسكي الهدف الرابع لبايرن ميونيخ في الدقيقة 75، بعد مجهود رائع من مولر الذي قطع الكرة من سويونكو مدافع فرايبورج، ليضع ليفا منفردًا بتمريرة رائعة، سجلها الأخير في الشباك بسهولة.

وكاد البديل كورينتين توليسو، أن يسجل الهدف الخامس بعدما سدد كرة أرضية، في الدقيقة 81، إلا أن الحارس تصدى لها.

وأتم كيميتش خماسية بايرن ميونيخ، بعدما سجل هدفًا رائعُا بالكعب في الدقيقة 93، حيث أحسن استغلال عرضية كومان الأرضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *