الأحد , أغسطس 25 2019
الرئيسية / مواعيد المباريات / موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 23-12-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة السبت 23-12-2017 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة هذا الشهر بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت 23 ديسمبر 2017 في قمة مباريات الدوري الإسباني للموسم 2017/2018، هو ما يبحث عليه الجميع في الأيام الحالية في جوجل، خصوصا أن موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في كلاسيكو العالم، يعرف متابعة كل عشاق الساحرة المستديرة في كل أنحاء العالم وليس من طرف محبي البرصا والريال فقط، مما يجعل مباراة الكلاسيكو هي الحدث الأهم في ذلك اليوم لعشاق الرياضة، لذلك سنعرض عليكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة في كلاسيكو الكرة الأرضية، بجانب القنوات الناقلة لها مباشرة، هذا وسنتابع معكم أخبار الفريقين فبل الموعد المنتظر هذا الشهر.

موعد مباراة الكلاسيكو القادمة في الذهاب والإياب
حيث مع انطلاق أول مباريات الدوري الإسباني في الأشهر الماضية، أعلان بعد ذلك الاتحاد الإسباني لكرة القدم، عن جدول مباريات الدوي الإسباني للموسم الكروي الجاري 2017/2018، بما في ذالك موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في لقاء الكلاسيكو، بنسبة لمباراة الذهاب، وموعد مباراة العودة والإياب، من أجل تقريب كل موعد المباريات للمتابعين والأندية الإسبانية المنافسة في الدوري الإسباني هذا العام.

هذا وسيكون موعد مباراة الكلاسيكو في لقاء الذهاب، هو يوم السبت الموافق ل 23 ديسمبر 2017، في المواجهة التي يستقبل من خلالها فريق ريال مدريد برشلونة على أرضية ملعب سنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك ضمن مباريات الأسبوع السابع عشر من مباريات الدوري الإسباني في مرحلة الذهاب.

أما بخصوص موعد وميعاد مباراة الكلاسيو في الإياب، سيكون يوم الأحد الموافق ل6 مايو 2017، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثون من اللاليجا، ويكون بقي للموسم مباراتين فقط من الانتهاء، وسنجري مباراة العودة على أرضية ملعب الكامب نو في مقاطعة كتالونيا البرشلونية.

توقيت مباراة الكلاسيكو القادمة يوم23-12-2017 في الذهاب
انطلاق مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الذهاب، سيكون ابتداء من الساعة الثانية عشر زولا بتوقيت جرينتش العالمي، الذي يصادف نفس توقيت لندن والمغرب، وفي الساعة الثانية زولا بتوقيت مصر المحلي، وفي الساعة الثالثة عصرا بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وفي الرابعة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

هذا حيث إلى حدود مباريات الجولة الرابعة عشر من الدوري، يتواجد فريق برشلونة في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ستة وثلاثون نقطة، وفي المقابل يتواجد ريال مدريد إلى حدود الآن في المركز الرابع من ترتيب الدوري برصيد ثمانية وعشرون نقطة.

وفي أول أخبار الكلاسيكو، حيث أعلنت إدارة فريق برشلونة أن مدافع الفريق الفرنسي اومتيني، من المتوقع أن يغيب بشكل رسمي عن تشكيلة البرسا مباراة الكلاسيكو، وذلك بسبب الإصابة التي كان تعرض لها في الفترة الماضية، وأضاف الفريق الكتالوني أن اللاعب سيغيب عن الفريق لمدة شهرين كاملة.

فقبل موعد لقاء الكلاسيكو القادم، تما إجراء قرعة مباريات دور ال 16 من دوري الأبطال 2017/2008، والذي عرف تواجد العديد من المباريات القوية والكبيرة، خصوصا لقطبي الكلاسيكو الريال والبرسا، حيث سيواجه فريق برشلونة تشيلسي الإنجليزي، أما ريال مدريد سيواجه باريس سان جيرمان الفرنسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *