الإثنين , ديسمبر 17 2018
الرئيسية / الدوري الاسباني / بنزيما يقود ريال مدريد لإكتساح ديبورتيفو ألافيس في الليجا

بنزيما يقود ريال مدريد لإكتساح ديبورتيفو ألافيس في الليجا

فاز نادي  ريال مدريد فوزاً مستحقاً ومهماً على فريق ديبورتيفو ألافيس , في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سانتياجو برنابيو ” بنيتجة 4-0 في الجولة الخامسة والعشرين من الليجا مساء السبت 24-2-2018 , ليرفع ريال مدريد رصيده الى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن أتلتيكو وبفارق 11 نقطة عن برشلونة مؤقتاً , بينما تجمد رصيد ألافيس عند 28 نقطة في المركز السادس عشر . 

بداية الشوط الأول كانت هادئة نسبياً بين الفريقين وسط أفضلية من جانب ريال مدريد صاحب الأرض والجمهور , حيث سدد كاسيميرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 2 ” , وبعدها أرسل فاسكيز كرة عرضية حولها بيل لكن سهلة عند الحارس , وبعدها سدد رونالدو كرة قوية ارتطمت في الدفاع ثم الى ركنية في الدقيقة ” 9 ” . 

وفي الدقيقة ” 15 ” استلم كريستيانو كرة من على الراوق الأيسر ثم دخل منطقة الجزاء سدد كرة لكن بين أحضان الحارس , وفي الدقيقة ” 18 ” أنطق ريال مدريد بهجمة مرتدة ليمرر  كوفاسيتش كرة الى ثيو الذي أنطلق بالكرة ومرر كرة الى بنزيما الذي سدد كرة بجوار المرمى لتضيع فرصة هدف محقق , ثم سدد بيل كرة مقصية بجوار المرمى بقليل . 

سدد كريستيانو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها ضلت طريق المرمى في الدقيقة ” 28 ” , في حين سدد لاعب ألافيس بيريز كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 29 ” , وفي الدقيقة ” 31 ” سدد جون جيديتى كرة سهلة بين أحضان نافاس , وبعدها مرر ثيو كرة الى فاسكيز الذي استدار وسدد كرة لكن الحارس تصدى لها . 

أنطلق ألافيس بهجمة مرتدة سريعة في الدقيقة ” 36 ” انتهت بتسديدة من الفونسو بيدرازا لكن نافاس تصدى لها على مرتين في هجمة خطيرة , ثم كاد حارس ألافيس أن يرتكب هفوة من أمام بيل لكن عاد وأمسك الكرة , وفي الدقيقة ” 42 ” سدد كاسيميرو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرة بجوار القائم بقليل , لتستمر أفضلية ومحاولات ريال مدريد . 

وفي الدقيقة ” 44 ” سجل فريق ريال مدريد هدف التقدم عن طريق نجمه البرتغالي ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة وصلت الى فاسكيز الذي أرسل كرة عرضية ارتطمت في المدافع ثم وصلت الى بنزيما الذي مرر كرة بالكعب الى كريستيانو الذي استدار وسدد كرة أرضية رائعة هزت شباك الحارس باتشيكو , لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم ريال مدريد 1-0 .

ومع إنطلاقة الشوط الثاني من المباراة , سجل فريق ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( جاريث بيل ) بعد هفوة من لاعب ألافيس لينطلق بنزيما بالكرة ثم مررها الى بيل الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة في الشباك , ثم سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق بزيما لكن تم الغاءه بداعي التسلل , ثم أرسل فاسكيز كرة عرضية خطيرة أبعدها الدفاع . 

وفي الدقيقة ” 53 ” سدد بيل كرة قوية لكنها فوق المرمى بقليل , وفي الدقيقة ” 56 ” أرتقى فاران لكرة عرضية من ركنية أبعدها الحارس الى ركنية , وفي الدقيقة ” 61 ” سجل ريال مدريد هدف ثالث عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد كرة وصلت الى فاسكيز الذي مرر كرة الى كريستيانو الذي سددها أرضية هزت شباك مرم فريق ديبورتيفو ألافيس . 

وفي الدقيقة ” 65 ” أنطلق ثيو بالكرة نحو منطقة الجزاء وسدد كرة في الحارس ثم في المدافع , وفي الدقيقة ” 70 ” أرسل بيل كرة عرضية كاد رونالدو أن يحولها برأسه لكن الكرة من أمامه , سدد فاسكيز كرة قوية لكنها في الشباك الخارجية , وبعدها مرر كريستيانو رونالدو كرة الى فاسكيز الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها الى ركنية لم تستغل . 

 

ثم خرج كوفاسيتش ودخل سيبايوس في الدقيقة ” 73 ” , ثم أستمرت سيطرة ومحاولات ريال مدريد على أرض الملعب , ثم خرج كاسيميرو ودخل بدلاً من لورينتي , وبعدها ارسل بيل كرة عرضية خطيرة مرت من الجميع , ثم عرضية من بيل مرت من أمام فاسكيز , تحصل بيل على ركلة جزاء إنبرى لها ( كريم بنزيما ) الذي سجل من خلالها هدف رابع . 

وفي الدقيقة ” 90+1 ” كاد ريال مدريد أن يضيف هدف خامس عن طريق كريستيانو رونالدو الذي سدد كرة لكن الحارس أبعدها منقذاً مرماه من هدف محقق , وبعدها سدد جاريث بيل كرة أخرى من داخل منطقة الجزاء لكنها الحارس أبعدها منقذاً مرماه من هدف محقق , لينتهي بعدها اللقاء بفوز ريال مدريد بنيتجة 4-0 ومواصلة إنتصارات المتتالية في الليجا . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *