الرئيسية / الدوري الاسباني / برشلونة يواصل استعراضه ويمزق شباك جيرونا بسداسية بالليغا

برشلونة يواصل استعراضه ويمزق شباك جيرونا بسداسية بالليغا

واصل نادي برشلونة انطلاقته القوية منذ البداية في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى بفوز كبير على جاره الكاتلوني جيرونا بنتيجة 6-1 في المباراة التي أقيمت السبت 24 فبراير 2018 على ملعب كامب نو ضمن مباريات الجولة الخامسة والعشرين من البطولة، ليرفع برشلونة رصيده من بعد هذا الفوز إلى 65 نقطة ليعزز موقعه في الصدارة، وتجمد رصيد جيرونا عند 34 نقطة في المركز التاسع.

 

فاجئ الفريق الضيف أصحاب الأرض بتسجيله هدف مبكر وبالتحديد عن الدقيقة الثالثة من هاجمة مرتدة، حيث وصلت الكرة إلى لوزانو فتدخل عليه بيكيه ولكن ضغط بورتيو وسبق اومتيتي نحو الكرة ثم راوغ الحارس تير شتيغن وسددها في المرمى، وتعادل برشلونة بعد دقيقتين فقط بعد تمريرة معتادة من ميسي إلى سواريز الذي وضعها الكرة على يمين بونو.

 

وفي الدقيقة 7 كان جيرونا قريب من هدف جديد عندما وصلت الكرة إلى لوزانو في منطقة الجزاء ليسددها بيسراه لكنها ذهبت فوق المرمى، وكان ديمبيلي قريب من الوصول لمرمى جيرونا ولكنه لم يتعامل جيداً مع الكرة في الدقيقة 12، وفي ادلقيقة 19 إنفرد ميسي بالحارس ورفع الكرة من فوقه ببراعة، ولكن المدافع اسبنوزا تدخل في اللحظة الأخيرة وأخرجها برأسه.

 

وفي الدقيقة 25 تلقى سواريز تمريرة بينية رائعة ليسدد الكرة بإتجاه المرمى، لكرة الحارس المغربي ياسين بونو أنقذ الموقف ببراعة، وفي الدقيقة 30 تمكن برشلونة من إضافة الثاني عن طريق ميسي بعد تمريرة من راكيتيتش لسواريز في منطقة الجزاء الذي لعبها لميسي فقام الأرجنتيني بمجهود رائع متجاوزاً المدافعين ببراعة ويسدد الكرة على يمين الحارس.

 

وفي الدقيقة 36 سجل ميسي الهدف الثالث من ركلة ثابتة مذهلة حيث لعبها النجم الأرجنتيني أرضية من تحت جدار الدص لتعبر إلى شباك الحارس ياسين بونو، وأنقذ تير شتيغن هجمة خطيرة لجيرونا عن طريق رأسية لوزانو في الدقيقة 38، وسجل برشلونة الهدف الرابع في الدقيقة 44 بهجمة رائعة، فلعب ميسي الكرة لكوتينيو الذي مررها لسواريز ليسكنها المرمى.

 

بدأ جيرونا الشوط الثاني مواصلاً الهجمات حيث سدد لوزانو كرة مرت بجوار القائم في الدقيقة 53، ورد برشلونة بعد دقيقة بكرة رائعة من سواريز ردها القائم، وسدد ديمبيلي كرة أخرى في الدقيقة 58 مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 63 أجرى برشلونة أول التبديلات بدخول فيرميلين بدلاً من بيكيه، وسجل برشلونة الخامس بتسديدة رائعة من كوتينيو في الدقيقة 66.

 

وسدد ميسي كرة ثابتة أخرى في الدقيقة 70 ولكن الحارس بونو أنقذها ببراعة، وفي الدقيقة 76 سجل برشلونة الهدف السادس بعد هجمة مميزة، لعب ميسي الكرة لديمبيلي الذي لعبها لسواريز أمام المرمى ليسكنها الشباك، وردت العارضة رأسية فيرمايلين في الدقائق الأخيرة، في الوقت الذي أجرى فيه برشلونة ثالث التبديلات بدخول روبرتو بدل راكيتيتش.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *