السبت , أغسطس 18 2018
الرئيسية / الدوري الاسباني / ريال مدريد يهزم باريس مجددا ويتأهل للدور ربع النهائي بالابطال

ريال مدريد يهزم باريس مجددا ويتأهل للدور ربع النهائي بالابطال

حقق فريق ريال مدريد الإسباني فوزا مهم على مضيفه باريس وتأهل الى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا  بنتيجة 2-1 , في إياب دور الـ16 من البطولة في اللقاء الذي أقيم مساء الثلاثاء 6-3-2018 على ملعب ” حديقة الأمراء “, مع العلم أن لقاء الذهاب انتهى بفوز ريال مدريد 3-1 على البرنابيو , ليتأهل الملكي بمجموع اللقائين 5-2 .

 

بداية الشوط الأول من المباراة كانت سريعة وقوية من كلا الفريقين وسط انحصار اللعب في متوسط الملعب مع تبادل للهجمات لكن الدفاع كان له الكلمة العليا , وفي الدقيقة ” 11 ” انطلق ريال مدريد بهجمة مرتدة ليرسل أسينسيو كرة طولية الى رونالدو على الرواق الأيمن قبل أن يمرر كر الى بنزيما الذي سدد كرة لكنها في الدفاع ثم الى ركنية لم تستغل .

اهداف ريال مدريد 2-1 باريس سان جيرمان

وفي الدقيقة ” 14 ” استلم مبابي كرة من داخل منطقة الجزاء لكنها في راموس في ارتطمت في مبابي والى ضربة مرمى , وفي الدقيقة ” 17 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف أول بعد كرة من أسنسيو سددها راموس لكن أريولا كان في الموعد ثم تابعها فاران لكن في خارج الملعب , وفي الدقيقة ” 25 ” سدد دي ماريا كرة من ضربة حرة في الجدارة الدفاعي .

 

وفي الدقيقة ” 27 ” سدد مبابي كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار القائم الأيسر , ثم مرر دي ماريا كرة عرضية من داخل منطقة الجزاء لكنها بمرت من أمام الجميع , وفي الدقيقة ” 37 ” أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد تمريرة من مارسيلو لتصل الى بنزيما على الراوق الأيسر ليدخل منطقة الجزاء ويسدد كرة لكن اريولا أنقذ مرماه من هدف محقق . 

 

وبعدها سدد كارفخال كرة قوية لكنها ضلت طريق المرمى , وفي الدقيقة ” 41 ” مرر فيراتي كرة الى دي ماريا المتمركز داخل مطنقة الجزاء قبل أن يرسل عرضية أرضية أمسكها نافاس بصعوبة , وفي الدقيقة ” 42 ” كاد باريس أن يخطف هدف أول بعد تسديدة من مبابي داخل منطقة الجزاء لكن نافاس واصل التألق , لينتهي الشوط الأول بالتعادل 0-0 . 

 

وفي الشوط الثاني من المباراة ,  سدد موتا كرة قوية ولكنها بعيدة عن المرمى , ثم كاد ريال مدريد أن يخطف هدف أول بعد كرة عرضية من مارسيلو ورأسية من رونالدو بجوار المرمى في الدقيقة ” 49 ” , ثم سجل ريال مدريد هدف أول عن طريق ( كريستيانو رونالدو ) بعد تمريرة من أسيسنيو الى فاسكيز الذي أرسل عرضية حولها كريستيانو برأسية في الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 56 ” ارسل أسينسيو كرة عرضية لكن مدافع باريس أبعدها , وبعدها سدد كافاني كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها في الدفاع ثم الى ركنية , وبعدها خرج موتا ودخل باستوري في الدقيقة ” 60 ” , ثم كاد باريس سان جيرمان أن يسجل هدف التعادل بعد عرصية من بيريشيش حولها كافاني لكن نافاس أبعدها ثم فاران شتتها . 

 

تلقى فيراتي بطاقة صفراء ثانية بعد اعتراضه على الحكم ليلعب النادي الباريسي بعشرة لاعبين , ثم كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء سدد أسينسيو لكنها بجوار القائم , ثم سجل ( أدينسون كافاني ) هدف التعادل بعد عرضية من دي ماريا ورأسية من سيلفا ثم رأسية من باستوري ارتطمت في كاسيميرو ثم في كافاني وتهز الشباك . 

 

وفي الدقيقة ” 70 ” خرج كوفاسيتش ودخل بدلاً منه كروس من جانب ريال مدريد , ثم أهدر ريال مدريد هدف محقق بعد انفراد من بنزيما الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة بغرابة بجوار المرمى في الدقيقة ” 74 ” , ثم خرج دي ماريا ودخل بدلاً منه دراكسلر من جانب سان جيرمان , وبعدها خرج كريم بنزيما ودخل بدلاً منه جاريث بيل في الدقيقة ” 75 ” . 

 

سجل ريال مدريد هدف ثاني عن طريق ( كاسيميرو ) بعد عرضية من فاسكيز أبعدها رابيو لتصل الى كاسيميرو الذي سدد كرة ارتطمت في ماركينيوس وهزت شباك أريولا , ثم خرج اسينسيو ودخل يسكو , مرر بيل عرضية حولها فاسكيز لكن الحارس أبعدها , خرج مبابي ودخل ديارا , سدد إيسكو كرة رائعة أبعدها أريولا , لينتهي اللقاء بعدها 2-1 . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *